منتديات strawberry shortcake
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات strawberry shortcake

منتديات لكل البنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حينما اموووت انا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
noone

noone

انثى
العمل/الترفيه : school
المزاج : رايقه

حينما اموووت انا  Empty
مُساهمةموضوع: حينما اموووت انا    حينما اموووت انا  Icon_minitime2012-06-29, 9:37 pm

حينما أموت أنا ..!!..x أمي x .. أمي اللتي حملتني 9 أشهر وسهرت على راحتى ستتفاجأ من الخبر ..ستكذب الخبر ملايين المرات ..حتى تقع ..!ستتذكرني كثيرا ..ستفتقدني كل ليلة وتفقد طيشي اللذي تعدى حدوده ..!عذرا’.. لا أستطيع التكملة ..فأمي الوحيدة التي لاأجد مايعبر فجيعتها ..!..x أختي x.. أختي .. وصديقتي ..الحضن الذي الجأ اليه كلما احسست برغبة .. في البكاء / الإرتماء ..!ستبكيني كثيرا ’حتى يخيل إلى الناس .. إنها فقدت .. دموعها للأبد ..!سترتمي على السرير الذي طالما حضن أجسادنا ..ستبحث عن بقاياي .. على وسادتي الملطخة بأحلامي ..!ولن تجد سوى دمعة سقطت ذات ليلة ..تشاجرنا فيها ..!..X أخي X.. الذي منذ فتحت عيناي وجدته بقربي ..اشتاق له حينما يبعد ويشتاق لي ..الواعظ الناصح لي ..سيضعف رغم قوته ..سيذرف دمعة واخرى ..ولكن إلى متى ..!.....X خالتي X..حين يتصل بها أحدهم ..ليعلن لها خبر وفاتي لن تصدق ..!ستتصل بهم جميعا ’..لتتأكد ان فرحتها إنطفأت ..!ستركب أول طائرة تهبط على أرضنا ..لتبكي بحرقة ..فهي لم تفقد إبنة أخت فقط..!فقدت ابنتها اللتي احبتها كثيرا ’..ستبكيني كلما قررت العودة الينا ..ستبكيني كلما اتصلت بها أمي ستبكيني كلما رأت رسأئلي لها ..ستبكيني .. وتبكيني .. وتبكيني ..!.....X إبنة خالتي X..حينما يصلها خبر وفاتي ...ستبكي كثيرا..ستبكي حين تقرأ رسائل شوقي لها ..ستبكي حينما تشعل تلك الشمعة التي أهديتها لها يوما ..ستبكي حينما تتذكر كم لعبنا وفرحنا ..ستبكي حينما تتذكر شجارنا أيام الطفولة ..ستبكي حين تجلس على الارض اللتي نمنا عليها يوما..ستبكي حين ترى الوسادة اللتي اختلفنا عليها ..ستبكي حين تتذكر مكالمتي لها وسؤالي ككل مرة ((متى تجون اشتقنا لكم ))ستبكي .. وتبكي .. وتبكي .......X صديقتي X.. كيف ستتقبل خبر فقدان رفيقة دربها ..طفولة ..و.. مراهقة مضيناها معا ’ ..سينتهي كل لقاء ..وتنتهي كل ضحكة ..وتنتهي ’الحياة ’عندها ..ستذرف دمعتها ..وتشتاق لمكالماتي ..وتحن إلى الحديث معي ..وتشتاق إلى جلوسنا مع بعضنا بإختصار ..ستمحى الصداقة لديها .. بعدي ......X إحداهن X.. ستبكي فراق اخت لها ..أمسكت بيدها حين أرادت ال سقوط ..أهدتها فرحا ’حين أدمنت الحزن ..منحتها راحة حين صادقت التعب ..ستبكي وتبكي معها ايامها ..وتتوقف لديها الحياة .. لفترة ..وتستمر بعدها ..حين تكتشف اني مجرد عابرة ..تستحق أن يدعى لها بعد موتها ........X ج ـزء مني X..لن أتخيل إلا الفرح من بعدي ..!فهو لايستحق الحزن ابدا ’..!((كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة ))نرحل ويبقى من خلفنا من ام اخ اخت ووونترك لهم أثر فكم من مرارة خلفناها بفراقنا لهم يبكوننا وتحترق اوجانهم لرحيلنا ..ونطمع بدعواتهم لنا ..ونسأل الله حسن الخاتمة وحسن العمل ..ويرزقنا مصاحبة أولئك في الجنآن وعلى سرر متقابلين ومنابر من نور .. ((( كنت هنا )))<< كنت هنا >> في هذه الحياة وفي يوم من الايام بعد وفاتيسترون كلماتي وتتذكرونني فأرجوا منكم أن تسامحوني أسألكم خالص الدعاء في وقت سأكون بأمس الحاجة إليهفلتدعوا لي بالرحمة والمغفرة سيأتي يوم لن أكون هنا ..,فلتسامحوني ’
لحن الصفا

لحن الصفا

انثى
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : مبسوطة

حينما اموووت انا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حينما اموووت انا    حينما اموووت انا  Icon_minitime2012-08-07, 2:06 am

تسلمــــــي ع الموضووووع النـايـــــــــــــس

بس انشاء الله طول العمـــر

حينما اموووت انا
صفحة 1 من اصل 1